الزعبي يكرم منتخب البلقاء التطبيقية الفائز ببطولة الجامعات الاردنية لخماسي كرة القدم

جهينة نيوز -
كرم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية منتخب الجامعة لكرة القدم الفائز ببطولة الجامعات الأردنية لخماسي كرة القدم التي عقدت الأسبوع الماضي في محافظة العقبة.
وقدم الدكتور الزعبي التهنئة للفريق والمدربين والفريق المشرف ووزع الشهادات التقديرية واوسمة للفريق لهذا الإنجاز الأول لهم بفوزهم بهذه البطولة.
وأكد الدكتور الزعبي على أهمية هذه النشاطات اللامنهجية التى تساهم في صقل شخصية الطالب والتي تساهم في بناء العلاقات المتميزة والروح التنافسية بين طلبة الجامعات الاردنية.
وقال الدكتور الزعبي خلال حفل التكريم بحضور عمداء كليات الجامعة اننا لن نبخل على طلبتنا في تقديم كافة التسهيلات لهم للمشاركة في كافة النشاطات سواء العلمية أو اللامنهجية وأننا نسعى من خلال هذا التكريم تحفيز كافة الطلبة للكشف عن مكامن الطاقات لديهم ودعمهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم لأن الشباب هو مستقبل هذا البلد وهم امل القائد.
وأشار الدكتور الزعبي الى أن الجامعة كانت السابقة في انشاء صندوق دعم الأفكار الإبداعية والريادية للطلبة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في توفير البنية التحتية والتكنولوجية التي تسهم في إطلاق طاقات ومهارات الشباب في تنفيذ أفكارهم الريادية وخصصت لهذا الصندوق من موازنتها مبلغ (١٠٠) الف دينار من للعام الثالث على التوالي.
ويذكر أن ادارة الجامعة قامت بتكريم كافة الطلبة الفائزين والمشاركين في المسابقات المحلية والدولية وخاصة أن مشاركاتهم كانت مميزة وحققوا العديد من الجوائز في المسابقات الدولية خاصة في مسابقات البرمجة وتكنولوجيا المعلومات الدولية والمسابقات في قطاع الطاقة المتجددة والهندسة والبيئة.
وشكر عميد شؤون الطلبة الدكتور فادي سماوي ومنتخب الجامعة رئيس الجامعة على اللفتة الكريمة في تكريمهم ودعمه اللامحدود لكافة طلبة الجامعة في المسابقات التي يشاركون فيها والتي كان لها أكبر الأثر في تحقيق الإنجازات المتتالية في كافة المشاركات.
 
هذا وتوج منتخب البلقاء التطبيقية لكرة القدم بطلا للجامعات الأردنية في البطولة المقامة في مدينة العقبة احتفالا بالعيد الثامن والخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وشارك في هذه البطولة عشرون جامعة رسمية وأهلية ومثل منتخب الجامعة الطلبة علي عطون ومحمد الخطيب وزيد الرواجبه وينال بدران وسعد العبود وابراهيم واباء الرمحي وربحي الشافعي وعنان مجدلاويه وعبد الفواعير . ومدرب الفريق مصطفى ابو كوش .

Developed By : VERTEX Technologies