الخطيب رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني

جهينة نيوز - زكت الهيئة العامة لمنتدى الاستراتيجيات الاردني اليوم الاحد، ، عبدالإله الخطيب لرئاسة الهيئة الإدارية للمنتدى عن فئة العضوية الفردية.
ومثل فئة المنشآت الكبيرة في المنتدى أيمن حتاحت عن شركة الكربونات الأردنية، وبشر جردانة عن شركة أرابتك جردانة، غسان نقل عن مجموعة فاين الصحية القابضة، أيمن مزاهرة عن وشركة الخدمات الفنية للكومبيوتر، وسمر عبيد عن شركة إرنست ويونغ.
كما تم خلال اجتماع الهيئة العامة العادي عبر تقنية الاتصال المرئي، تزكية مجموعة السند للقانون بالتعاون مع إبفيرشيدز سذرلاند ويمثلها نديم كيالي، شركة قعوار للطاقة كريم قعوار، وعن فئة المنشآت الصغيرة؛ شركة عماوي وتكروري للاستشارات محمد عماوي، وجميعهم يمثلون فئة المنشآت المتوسطة.
كما عقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها الأول برئاسة الخطيب حيث تم انتخاب كريم قعوار نائباَ للرئيس، أيمن مزاهرة أميناً للصندوق، ونديم كيالي أميناً للسر.
وقال الخطيب، ان انتخابات الهيئة الإدارية للمنتدى، تأتي في ظل ظروف وتحديات كبيرة على الاقتصاد الأردني، والتي ستضاعف مسؤولية المنتدى وهيئته الإدارية في إجراء دراسات وأبحاث تمكن الاقتصاد الأردني من التعافي واستعادة الدورة الإنتاجية لجميع القطاعات الاقتصادية. وأكد ان المنتدى سيعمل بكامل طاقاته للتواصل مع الحكومة وإيصال وجهة نظر القطاع الخاص والتشبيك مع الجهات ذات العلاقة لتخطي التحديات التي ألقت بها جائحة كورونا على الاقتصاد الوطني، وبهدف خلق بيئة محفزة للأعمال في الأردن.
--(بترا)
Developed By : VERTEX Technologies