الاسيوية قوية !!

عوني فريج



· بطولة ابطال الدوري الاسيوية ..باتت تشكل العقدة امام فرقنا حيث فشلت تماما وعبر مشاركاتها المتعددة في اجتياز ادوار التصفيات ..ودخول دور المجموعات واخرها الفيصلي .. وبات طموح كل فرقنا محصورا بالمشاركة في البطولة الاقل قوة وهي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ..!!

· نسينا ونحن نضع ثقتنا بفريق الفيصلي في مشاركته الاخيرة بدور التصفيات للبطولة الاسيوية .. أن الفريق لم يكن جاهزا للدخول في اجواء المنافسات ..امام فريق يحتل حاليا مركز الصدارة في الدوري الكويتي ..فكانت خسارة الازرق متوقعة في ظل فارق الاستعداد والجاهزية والاستقرار ..!!

· وفي ذات السياق كان الفيصلي يقدم الاداء الذي يتناسب مع مرحلة الاعداد البسيطة التي خضع لها ..في غياب المنافسات الرسمية التي تمنح الفريق المزيد من الانسجام ..قبل الدخول في اجواء البطولة الاسيوية التي يشارك فيها نخبة الفرق المعروفة ..!!

· ولان الفيصلي عودنا على التألق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ..وهو الذي سبق وان حقق لقب البطولة فيها مرتين ..فأن ما نأمله ان يكون الاعداد لهذه البطولة ..متناسبا مع اهميتها لا سيما وان الازرق بات يمتلك مجموعة من النجوم اصحاب الخبرة يقودهم مدرب سبق وان حقق التميز مع الجزيرة..!!

· والحديث عن الجزيرة يقودنا الى الحديث عن وضع الفريق الكروي الحالي .. في ظل الهجرة الجماعية لنجومه الكبار ..باتجاه الفرق الاخرى وافتقاده لمقومات المنافسة او حتى الصمود امام الفرق الاسيوية المعروفة ..فهل يتم التفكير من قبل الادارة المؤقتة بجدوى المشاركة!!

· نعود للتأكيد بأن بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ..باتت تجمع صفوة الفرق الاسيوية المعروفة ..وبات من الطبيعي ان تكون المشاركة الاردنية عبر فريقي الفيصلي والجزيرة ..قوية فاعلة ومشرفة نحقق من خلالها التميز والحضور الجميل سعيا وراء المنافسة على مراكز المقدمة ..!!


Developed By : VERTEX Technologies