أمنية تعلن مضاعفة سعات الإنترنت مجاناً

جهينة نيوز -أعلنت شركة أمنية اليوم الأربعاء، عن مضاعفة سعات الإنترنت مجاناً لعملائها من مشتركي الموبايل للخطوط المدفوعة مسبقاً ولاحقاً.
وسيتمكن عملاء أمنية من مشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً ولاحقاً من تصفح الإنترنت والاطلاع على آخر وأحدث التطورات المحلية والعالمية، والبقاء على تواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، إن قرار الشركة زيادة سعات الإنترنت لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً ولاحقاً، يعزز دورها المجتمعي ويخدم توجهاتها في الوقوف والتضامن مع عملائها ومساعدتهم على العمل من منازلهم، في هذه الأوقات التي يشهد فيها استخدام شبكة الاتصالات زيادة ملحوظة.  وأضاف أن تنفيذ المبادرة سيبدأ اعتباراً من اليوم، حيث سيتم مضاعفة سعات باقات العملاء الحالية مجاناً ولغاية الانتهاء من هذه الأزمة.
يذكر أن أمنية تبرعت بـ 50 ألف دولار لصالح وزارة الصحة لشراء أجهزة تنفس صناعي، وأتاحت التصفح المجاني عبر شبكاتها لمنصة التعلّم الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم "درسك" دون الخصم من أرصدة المشتركين أو حزم الإنترنت على خطوطهم الخلوية أو اشتراكات الإنترنت المنزلية، كما أتاحت لعملائها فرصة استثنائية للتبرع لصالح وزارة الصحة عبر برنامج المكافآت الخاص بها umnicoin، إضافة إلى عدم فصل أي من الاشتراكات مستحقة الفواتير.
--بتر
Developed By : VERTEX Technologies